الإعلامية الشهيرة جميلة الهادي تنسحب من مهرجان آدرار في أوجفت

أون ريم ـ اعلنت الإعلامية الشهيرة جميلة بنت الهادي استقالتها من تنسيق مهرجان آدرار في أوجفت الذي ينتظر أن ينطلق في 13 من الشهر المقبل.

ونشرت بنت الهادي تدوينة أكدت فيها استقالتها من المهرجان مؤكدة أن سبب الاستقالة تحتفظ به لنفسها.

وهذا نص الاستقالة:

الى كل احبتي و اصدقائي والى جميع سكان ولاية ادرار بخصوص نسخة اوجفت من مهرجان ادرار
لقد عملت طيلة الاشهر الماضية بالشراكة و التعاون مع المنسقية الدائمة للعمل الثقافي و جمعية شمس الدين للتراث و الاعلام و النشر و بلدية اوجفت من اجل اطلاق مهرجان ادرار للثقافة والتراث الذي كان قد تقرر تنظيمه في مقاطعة اوجفت بداية شهر نوفمبر و تم تأجيله بعد ذلك ليكون مبرمجا في 13 دجمبر 2019.
و نظرا لامور اتحفظ على ذكرها واحتفظ بها لنفسي فقد اقترحت على الاخوة المحترمين القائمين على المهرجان في المنسقية و الجمعية و بلدية اوجفت ان اتنحى جانبا و اترك هذه المهمة في أيديهم الامينة مستعينين بأطر و شباب أوجفت في سبيل التحضير لهذا المهرجان و القيام به على اكمل وجه.
و انا اذ اعلن توقفي عن العمل في هذا المهرجان كمنسقة له اقدم جزيل الشكر و عظيم الامتنان لكل من عمدة اوجفت و رئيس المجلس الجهوي المحترم جداا والنائب المحترم جدا
على حسن التعاطي
اما لبقية الإخوة و الأخوات الذين عملوا معي طيلة الفترة الماضية بمجهوداتهم الذاتية فجزاهم الله باحسن مجازاة و اخص بالذكر .الاستاذ والقامة الادبية السامقة السني عبداوة ورئيسة المنسقية الدائمة للعمل القافي لاخت النعمة منت اندبنان والاخ محمد فاضل ولد الهادي والاديب الاديب بدر ولد موسى والفنانة الراقية خلقا وادبا منى دندني
كما اشكر شكرا يليق برجال الاعمال الذين ابدو استعدادهم لرعاية ودعم هذا المهرجان الاول في ولايتهم
اتمنى من كل قلبي ان ينجح القائمون على هذا المهرجان و ان يسعد به سكان ادرار عامة و سكان اوجفت خاصة في نسخته الاولى.
و الله اسأل ان يوفق الجميع لما فيه خير البلاد و العباد.
أختكم جميلة محمد الهادي / منسقة مهرجان اوجفت سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى