الشركة الموريتانية للكهرباء تركيب وتشغيل مولد كهربائي جديد في مدينة النعمة

أشرف والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد اواه رفقة المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء على تركيب وتشغيل مولد كهربائي جديد تصل قدرته إلى 1250 KVA في مقر الشركة المركزي بمدينة النعمة، سيغطي النقص الحاصل في تزويد المدينة بالكهرباء.

وأشاد عمدة بلدية النعمة السيد سيدي محمد ولد أحمد جدو في كلمة بالمناسبة، بتركيب هذا المولد الجديد الذي سيساهم في تقوية خدمة الكهرباء في المدينة.

وأضاف السيد العمدة أن هذا المولد تعلق عليه الساكنة آمالا كبيرة في تغطية العجز الذي أنهك كاهل المواطن في الفترات السابقة.

وبدوره أوضح المستشار الفني للمدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء السيد أحمد محمود ولد عبد الدايم أن هذا المولد الكهربائي الجديد سيضع حدا للإنقطاعات المتكررة للكهرباء والتى عانت منها مدينة النعمة .

وأردف السيد المستشار أن هذه الزيارة اليوم تدخل في إطار الوقوف على المشاكل الفنية المطروحة لمحطة الطاقة الهجينة في كل من مدينة النعمة ومركز عدل بكرو والتى حالت دون تشغيلهما .

وأضاف أن مشروع الشبكات الكهربائية قد وصل إلى مرحلة متقدمة وسيزود جميع مقاطعات الولاية إضافة إلى أكثر من 20 قرية بالكهرباء .

وأكد السيد المستشار أنه قبل شهر فبراير المقبل سيتم التغلب على جميع المشاكل وتزويد هذه المدن والقرى بالكهرباء .

رافق السيد الوالى خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة النعمة والمدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية بالولاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى